مصادرة 12 ألف و 400 طبق بيض كانت معدة للتهريب..

صادرت الجهات المختصة بحمص، كمية تقدر بـ12 ألف و 400 صحن بيض مائدة، في إحدى المزارع بريف حمص الشرقي، كانت معدة للتهريب إلى خارج القطر.

و قال مصدر إنه “بعد المتابعة الدقيقة في قطاع العمل بريف حمص الشرقي، على محور طريق حمص _ تدمر الجديد، تم متابعة سيارة “شاحنة براد ” نوع “مان” تنقل مادة بيض المائدة”.

و أضاف المصدر ” و تقوم بتفريغ حمولتها بإحدى المزارع، و بعد الكشف على الحمولة تبين ان مادة “البيض” موضوعة ضمن “كراتين”، مكتوب عليها إنتاج العراق، و كانت تجهز للتهريب إلى خارج أراضي الجمهورية العربية السورية”.

و أوضح المصدر أنه “تم مصادرة كامل الكمية، و تقدر بــ12 ألف و 400 صحن بيض مائدة، و توقيف صاحب البضاعة و سائق الشاحنة و حجزها، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية و إحالتهما إلى القضاء المختص”.

و بين المصدر أنه “تم التأكد من أن “البيض” صالح للاستهلاك البشري، حيث تم تسليم كامل البضاعة المصادرة إلى فرع السورية للتجارة بحمص”.

بدروره قال معاون مدير فرع السورية للتجارة بحمص إنه “تم إستلام كمية تقدر بـ12 ألف و 400 صحن بيض مائدة من اللونين الأبيض و الأحمر المصادر، و الذي كان معداً للتهريب إلى خارج القطر”.

و أضاف الهاشم “حيث تم وضع الكمية في وحدة تبريد 7 نيسان، بظروف تبريدية مناسبة” لافتا إلى أن ” الفرع سيعمل على طرح مادة البيض المصادرة للبيع، في صالاته في وقت قريب و بسعر منافس”.

يذكر أن ضابطة جمارك حمص، صادرت كمية كبيرة من بيض المائدة المعد للتهريب إلى العراق، في مستودع كبير على طريق زيدل شرقي حمص، في منتصف شهر أيار الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Enable Notifications    Ok No thanks