المُعلن

أخبار الشركات و أحوالها

حكوميات

غرفة صناعة دمشق وريفها تضع يدها بيد غرفة التجارة.. وتوقيع مذكرة تفاهم مع السورية للتجارة

 

صادقت غرفة صناعة ريف دمشق على مذكرة التفاهم للغرفة مع غرفتي تجارة دمشق وريفها حول اعتماد رسوم تصديق فواتير المنشأ للبضائع المصدرة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد بحضور الصناعيين ورئاسة سامر الدبس رئيس الغرفة، وكذلك اعتماد الرسوم الأخرى والخدمات المقدمة في مركز خدمات الصناعيين في الغرفة، وتمت الموافقة خلال الاجتماع على مذكرة التفاهم مع المؤسسة السورية للتجارة للتعاون في مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) بين الغرفة والمؤسسة.

كما استعرض الصناعيون مستجدات العمل في معرض الصناعات النسيجية الذي سيقام في مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة من 11-14 /2 /2021 والموافقة على منح سمات الدخول للزائرين من العراق كما قدمت غرفة صناعة دمشق وريفها الدعم المادي لهذا المعرض.

كما تم أخيراً مناقشة مذكرة التفاهم التي وقعت بين اللجنة المركزية للمعارض في اتحاد غرف الصناعة السورية ولجنتي المعارض في غرفتي تجارة دمشق وريفها بغية النهوض في صناعة المعارض التجارية والصناعية ولدعم الاقتصاد الوطني وفتح أسواق خارجية للمنتج السوري.

ومن الجدير ذكره أن هذا الاجتماع هو الأول خلال العام الحالي لعرض ما تم إنجازه

من أعمال بالتعاون مع الوزارات والجهات الحكومية لمتابعة مطالب الصناعيين ولإيجاد الحلول المناسبة للمواضيع التي تهم العمل الصناعي.

وقد تخلل الاجتماع بداية عرض لبانوراما الغرفة للعام 2020 بعنوان (لأجلك دمشق) والمعدة من المكتب الإعلامي للغرفة لأهم نشاطاتها خلال العام 2020، تلاه عرض أعمال مكتب الغرفة منذ الاجتماع السابق لمجلس الإدارة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *