استكمال أوراق حوافز التصدير قبل هذا التاريخ

طلبت هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات، من كل الشركات المتقدمة بطلبات الحصول على حوافز التصدير لعام 2019، استكمال الأوراق الخاصة بالشهادة الجمركية، أو البيان الجمركي المبرأ، وشهادة منشأ، وفاتورة تجارية وبوليصة شحن وتقديمها إلى الهيئة خلال مدة أقصاها 15/6/2020.

وبيّنت الهيئة أنها تعتذر عن قبول أي وثيقة بعد هذا التاريخ، وأي أوراق أو ثبوتيات بعد تلك المدة مرفوضة حكماً، إذ تعتبر الاستمارات ناقصة.

وصرّح مدير صندوق دعم الإنتاج المحلي والصادرات كفاح مرشد، ، بأن طلب استكمال الوثائق لا يعني إضافة أوراق جديدة، وإنما الوثيقة نفسها تحتاج لتصديق أو بعض التواقيع، وبيّن أن الهيئة تسمح للمستفيد من حوافز باسترجاع الوثيقة غير المستكملة لمعالجتها.

ولفت إلى منح مهلتين إضافيتين للاستفادة من حوافز التصدير، عن العامين 2018 و2019، واستكمال الوثائق وذلك نتيجة الظروف الراهنة وإيقاف العمل بالهيئة وتعليقه.

يُذكر أن كتاب هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات تضمّن الإشارة إلى خطة عمل الهيئة، في مجال تقديم للمنتجات المشمّلة بالدعم للألبسة الجاهزة والصناعات الغذائية والزيتون وزيت الزيتون والخضر والصناعات الحرفية عن صادرات عام 2019.

المصدر: الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Enable Notifications    Ok No thanks