أخبار الشركات

إقبال لافت على جناح شركة الدرة في سوق رمضان الخيري

الرئيس التنفيذي لشركة الدرة العالمية للصناعات الغذائية عماد النن: نقدم تخفيضات في سوق رمضان الخيري حتى 30% ونصدر إلى 65 دولة و توجهنا الحالي دخول السوق الأفريقية بشكل أكبر

أكد الرئيس التنفيذي لشركة الدرة العالمية للصناعات الغذائية عماد النن أن مشاركة شركة الدرة في سوق رمضان الخيري الذي تقيمه وزارة الاوقاف وبالتعاون مع غرف الصناعة و التجارة في دمشق وريفها ومحافظ دمشق بهدف الوقف الى جانب المواطنين في ظل ارتفاع الاسعار و تقديم المنتجات بسعر الكلفة.
ومع ما يشهده المهرجان من إقبال وحضور جماهيري كبير من قبل المواطنين مع اقبال لافت على جناح شركة الدرة اوضح النن في تصريح لـ “أخبار الصناعة السورية ” أن الشركة تقدم تخفيضات على أسعار مختلف منتجاتها تناسب مختلف شرائح المواطنين وبنسب تتراوح بين 25 و‎%‎ 30‎ و عن أسعار المنتجات في الاسواق.
شدد النن على حرص الشركة على جودة منتجاتها وأن انخفاض الأسعار لا يعني انخفاض أو تراجع مستوى الجودة كون الجودة هي القاعدة الأساس التي تتبناها الشركة في إنتاجها وهي تستمر دائما في تطوير نوعية منتجاتها مع الحرص على طرح منتجات جديدة بشكل مستمر.
وحول استعادة الشركة لعملها في سورية قال النن لدينا اليوم حوالي 500 عامل في الشركة وعملنا إلى استعادة حوالي 70‎%‎ من الأصناف التي كنا ننتجها سابقا والتي اصبحت متوفرة لدينا ونحن حريصون خلال العام 2021 أن نكمل المسير لاستعادة قدرة الشركة 100‎%‎ وتعود الشركة كما كانت في السابق.
و بشأن مشاركة الشركة في المهرجانات في المحافظات و خاصة اسواق الخير بين النن نحن نتجه إلى المشارك في كل المهرجانات في المحافظات مع النجاح الكبير الذي نحققه في هذا السوق ونسعى لتكون مشاركاتنا بنفس المستوى لافتا الى هناك إقبال كبير من المواطنين على منتجات الشركة نظراً لفرق الأسعار الكبير.
وأكد أن الشركة تقوم بالتصدير من كل المعامل التابعة لها سواء في سورية والأردن ومصر مشيرا الى ان العام الماضي 2020 صدرنا منتجات من معاملنا في سورية معتمدين على جودة المنتجات الموجودة في سورية التي تضاهي الكثير من الأصناف الموجودة في البلدان الأخر.
و كشف الرئيس التنفيذي لشركة الدرة العالمية للصناعات الغذائية عماد النن في ختام تصريحه عن قيام الشركة بالتصدير الى حوالي 65 دولة بدءا من أوروبا وأستراليا وصولا الى امريكا اللاتينية وفنزويلا و ومعظم الدول للعربية مع توجهنا الحالي لتعزيز تصدير منتجاتنا الى أسواق الدول الإفريقية بشكل أكبر.

منقول

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق