المُعلن

أخبار الشركات و أحوالها

حكوميات

توقيع مذكرة تفاهم بين ثلاثة لجان

من أجل تحقيق تعاون مثمر ما بين لجان المعارض في اتحادات غرف الصناعة والتجارة السورية لرفع شأن إقامة المعارض الصناعية والتجارية ولدعم الاقتصاد الوطني وفتح أسواق خارجية للمنتج السوري، تم في مقر غرفة صناعة دمشق وريفها توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنة المركزية للمعارض في اتحاد غرف الصناعة و لجنة المعارض في غرفة تجارة ريف دمشق و لجنة المعارض في غرفة تجارة دمشق وذلك لتحديد العلاقة بين لجان المعارض في اتحادات غرف الصناعة والتجارة السورية حيث نصت المذكرة على اعتماد المعارض التي ستقام خلال عام 2021 برعاية وزارة الصناعة ووزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية ووزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ودعمها من قبل كل من اتحاد غرف الصناعة السورية واتحاد غرف التجارة ورابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض إقامتها.

العمل المشترك والتعاون للارتقاء بمهرجانات التسوق التي تقيمها غرف الصناعة والتجارة في دمشق وباقي المحافظات السورية لتحقيق الغاية المنشودة منها ودعم المواطن والمنتج الوطني.
التعاون المشترك في سبيل انتشار المنتجات الوطنية السورية محلياً وعالمياً من خلال وضع أفكار تواكب التوجه العالمي عبر المعارض الافتراضية والعالمية.

صادق على توقيع مذكرة التفاهم الدكتور سامر الدبس نائب رئيس اتحاد غرفة الصناعة السورية ورئيس غرفة صناعة دمشق وريفها كما وقع المذكرة رئيس لجنة المعارض المركزية في اتحاد غرفة الصناعة السورية الأستاذ طلال قلعه جي و الأستاذ محي الدين عرب الحلبي رئيس لجنة المعارض في غرفة تجارة دمشق و الأستاذ محمد لؤي صاري رئيس لجنة المعارض في غرفة تجارة ريف دمشق.

وحضر توقيع المذكرة عدد من أعضاء غرفة صناعة دمشق وريفها و ممثلي غرف التجارة في دمشق وريفها ورابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *